mardi 1 novembre 2011

ميس حمدان: جسدى لا يؤهلني لأدوار الإثارة و الإغراء



في حوارها لمجلة "زهرة الخليج" أشادت الفنانة الأردنية ميس حمدان بالمخرج المصري خالد يوسف ولكنها أعلنت رفضها التعاون معه في تجربة سينمائية بسبب جرأة الأدوار التي يطلبها منها، حيث أكدت أنها ترفض أدوار القبلات والعري لأن تربيتها لا تسمح بذلك، كما أن جسدها لا يؤهلها لأدوار الإغراء.وقد قالت ايضآ(تربيتي لا تسمح لي بتقديم أدوار الإثارة، كما أني أريد أن تصل صورتي إلى الناس على أنني فعلاً البنت الشقية الرومانسية الناعمة والبريئة إنما ليست المغرية حتى قدراتي جسدياً لكون حجمي قليلآ لا أرى أنها تؤهلني للإغراء والإثارة وقد أسمح بأن يكون هناك حضن إنما أكثر من ذلك لا أستطيع، فمثلاً القبلة لا أستطيع القيام بها). 

أضافت ايضآ: "تربيتي لا تسمح لي بتقديم أدوار الإثارة، كما أني أريد أن تصل صورتي إلى الناس على أنني فعلاً البنت الشقية الرومانسية الناعمة والبريئة إنما ليست المغرية حتى قدراتي جسدياً لكون حجمي قليلاً لا أرى أنها تؤهلني للإغراء والإثارة".

وأشارت الفنانة إلى أن الأدوار التي عرضها عليها خالد يوسف كلها مشاهد فيها نكهة الإثارة، سواء من كان منها في غرف النوم أو مشاهد قبلات وعري، لذلك رفضتها جميعاً.
تابعت ميس حمدان -: " خالد يوسف على الصعيد السينمائي مخرج أكثر من رائع إنما للأسف كل ما عرضه عليّ من أفلام لم يناسبني فأنا لدي حدود في الأدوار التي أقدمها لا أستطيع تجاوزها". 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

LinkWithin