mardi 1 novembre 2011

كيم كارداشيان تقرر افتتاح ملهى ليلى فى دبى



اعلنت كيم كارداشيان نجمة المسلسلات الواقعية أنها تحب الأكل العربي والموسيقى الشرقية، في حين أعلنت والدتها أمنيتها في افتتاح ملهى ليلي في دبي.
وقد قالت كيم لصحيفة "جلف نيوز" إنها ستحضر إلى الإمارات الشهر المقبل -أي أكتوبر- لإطلاق مزيج من الحليب، أو "ميلك شايك" يحمل اسمها، ضمن سلسلة محلات "مليونز أوف ميل كشايك" العالمية المتخصصة في بيع الحليب المنكه بالفواكه أو الشيكولاتة.
كما قالت النجمة السمراء إنها عندما تذكر دبي تفكر بالأماكن الرائعة وبالموضة والطعام "أفكر بالحضارة الموجودة هناك، وهو أمر لست معتادة عليه، لذا سأنخرط في الحياة هناك".
فقد اشتهرت كاردشيان مع أخواتها ووالدتها وزوج والدتها بعد مسلسل واقعي نقل تفاصيل حياة العائلة اليومية، لينتقل بهم إلى عالم الشهرة والأضواء.
كما قالت كيم إنها سعدت جدا عندما تلقت دعوة لزيارة دبي؛ لأنها كانت دائما ترغب في التوجه إلى هناك، وزيارة الشرق الأوسط، على حد تعبيرها، وأضافت أنها تأمل في إنشاء صداقات جديدة في دبي لتتعرف على المدينة من خلال أعينهم.
ومن المقرر أن تتابع كاميرات محطة "إي" التلفزيونية زيارة كاردشيان إلى دبي بحكم عقدها معهم لتصوير حياتها ضمن البرامج الواقعية.
وقد كشفت كيم أنها تحب الأكل العربي والموسيقى العربية، وقالت: "أنا نصف أرمنية، لذا فأنا أحب طعام الشرق الأوسط، ومتحمسة جدا للتعرف على نكهة الطعام الإماراتي، وسوف أنقل تجربتي إلى الولايات المتحدة". وقالت إنها ستستوحي من الثقافة الإماراتية مجموعة أزيائها المقبلة.
واستغلت والدة كيم ومديرة أعمالها شهرتها العالمية لافتتاح خط أزياء مؤخرا لفت أنظار معجبات النجمة المشهورة بانحناءات جسدها، وذلك بسبب أسعارها المعقولة والزهيدة نسبيا.
أما والدة كيم (كريس جينر) فأعربت عن نيتها الدخول إلى عالم العقارات؛ حيث تنوي افتتاح ملهى ليلي في دبي التي تمثل لها التسوق والتزلج وأطول مبنى في العالم، على حد قولها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

LinkWithin