mardi 1 novembre 2011

آيتن عامر: فيفي عبده شجعتني على الرقص فى شارع الهرم



صرحت الفنانة المصرية آيتن عامر إنها تخوفت في البداية من أداء شخصية راقصة في فيلم "شارع الهرم"، لكن الفنانة فيفي عبده قد شجعتها على قبول الدور أثناء تصوير مسلسل "كيد النسا" .
وقد أعربت آيتن عن اندهاشها من الانتقادات التي وجهت إليها في الفترة الأخيرة عن دورها الجريء في الفيلم، في الوقت الذي أبدت فيه استعدادها لتكرار دور الراقصة مرة أخرى.
كما أشارت آيتن إلى أنها مندهشة بسبب الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ارتدائها بدل رقص لأول مرة في مشوارها الفني في فيلم "شارع الهرم"، وأوضحت أنها لم ترتد أية بدلة رقص "عارية".
وقد قالت في تصريح خاص لـmbc.: "لم أرقص بابتذال حتى أثير غضب المشاهد أو حفيظته، والدليل على ذلك دخول العائلات للفيلم دون توجيه أية انتقادات لي".
كما أوضحت أنها على استعداد أن تعيد تقديم شخصية "الراقصة" لكونها ليس بها ما يخدش الحياء على الإطلاق، واستدركت أنها تمتنع نهائيًا عن تجسيد أي دور يحتوي على إغراء أو مشاهد عارية تثير الغرائز،
وقالت: "هذا هو مبدئي منذ دخولي الوسط الفني".
وقالت آيتن إنها كانت متخوفة من الدور لكن الفنانة فيفي عبده، التي شاركتها في بطولة مسلسل "كيد النسا"، شجعتها على خوض التجربة.
وعند سؤالها حول إمكانية اتجاهها إلى الغناء بعد إشادة الكثيرين بصوتها؛ حيث قامت بالغناء في أحداث فيلم "شارع الهرم"، قالت آيتن: "لم ولن أفكر في الغناء لأنه ليس طريقي ولا طموحي من الأساس، وإذا فكرت في الغناء سوف يكون في نطاق أعمالي الفنية فقط".والجدير بالذكر أن آيتن تقوم حاليًا بتصوير فيلم "بنات العم"، وكانت قد انتهت من تصوير فيلم آخر بعنوان "ساعة ونصف". وشاركها بطولة فيلم "شارع الهرم"، الذي حقق أعلى إيراد يومي لفيلم في السينما المصرية، المطرب الشعبي سعد الصغير ودينا وأحمد بدير، وإخراج شورى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

LinkWithin